ملخص جلسة الافتتاح

اذهب الى الأسفل

ملخص جلسة الافتتاح

مُساهمة من طرف أمل المستقبل في الأربعاء يوليو 28, 2010 4:22 pm



كلمة رئيس المكتب الولائي تلمسان الأستاذ عبد الله لطرش: رحب بضيوف تلمسان و شكر الله أن حقق لنا حلم استضافة تلمسان للجامعة الصيفية في دورتها العاشرة




كلمة رئيس المكتب الولائي تلمسان الأستاذ عبد الله لطرش: رحب بضيوف تلمسان و شكر الله أن حقق لنا حلم استضافة تلمسان للجامعة الصيفية في دورتها العاشرة .

كلمة ممثل رئيس الجامعة الدكتور سعيدي محمد عميد كلية الآداب و العلوم الإنسانية و الاجتماعية: أثنى في مداخلته على الحركة و شكر اللجنة التحضيرية على حسن اختيار الشعار و المكان.

كلمة المشاركين مثلهم فيها الأستاذ محمد الهادي التبسي رئيس المكتب الولائي لولاية عنابة : أثنى فيها على السلطات المحلية و على إطارات الحركة بتلمسان

كلمة الدكتور عبد الرزاق مقري مدير الجامعة الصيفية: ضمنها عبارات ترحيبية بالحضور و خص بذلك أبناء الحركة المشاركين ثم عرج على شعار الجامعة الصيفية بقليل من التحليل ثم تطرق في الأخير إلى التحديات الدولية و المحلية التي تواجهها الحركة كما شكر المكتب التنفيذي الولائي و من خلاله أبناء الحركة بتلمسان على حسن الاستقبال و التنظيم.

كلمة فضيلة الشيخ أبو جرة سلطاني رئيس الحركة: شكر في كلمته السلطات الولائية لتلمسان على التسهيلات ثم عرج على شعار الجامعة إذ ذكر أن الانفتاح واجب شرعي مصداقا لقوله تعالى:"يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم" ، و إن أول ما نزل من القرآن "اقرأ" ثم بعد ثلاث سنوات نزلت "ادع إلى سبيل ربك......." و كأنه يقول افرأ ثلاث سنوات بعدها أنت مؤهل للدعوة و قبل أن نتحدث عن الانفتاح على الآخر لابد أن نتحدث أولا عن الانفتاح على الذات،ثم عن المستقبل قال: لابد أن ندير وجوهنا اتجاه المستقبل. و شكر أبناء الحركة على حضورهم القوي رغم بعد المسافة.
avatar
أمل المستقبل
Admin

عدد المساهمات : 616
نقاط : 3000698
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 06/05/2009
العمر : 25
الموقع : http://hmsyellel.yoo7.com

046877140 http://hmsyellel.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى