انطباعات المشاركين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

انطباعات المشاركين

مُساهمة من طرف أمل المستقبل في الأربعاء يوليو 28, 2010 5:45 pm

الأخ عايد عبد الكريم- معسكر
لقد وفقت الحركة في تناول موضوع الانفتاح الذي هو ضرورة شرعية وقيمة أساسية لإيصال الخير إلى الناس أجمعين،ولئن سارت الحركة في هذا الموضوع بنفس الدافعية التي تناولناه بها في هذه الجامعة الصيفية سنحقق نتائج جد رائعة في انتشار الحركة التنظيمي والدعوي وتحقيق نتائج ايجابية في انتخابات 2012.
.




الأخ رشيد بوعصيدة – الطارف

الانفتاح قفزة نوعية نحو الأمام و قوة بعد نظر الحركة إلى المستقبل المليء بالتقلبات.

الأخ كمال جغلولي- تيزي وزو

إن اختيار موضوع الانفتاح في هذه الجامعة مناسب جدا وخاصة لما اختارت الحركة ولاية تلمسان كمكان للجامعة زاد الموضوع انطباع وبعد جديد في تفكير المشاركين.. تيزي وزو مع الانفتاح الذي يبقي للحركة سمتها ويدفعها للتألق واحتضانها من طرف الشعب الجزائري.

الأخ عبد الواحد فطان- النعامة

الانفتاح في رأيي هو معايشة الناس و ملامسة انشغالاتهم اليومية وعرض رسالة الإسلام عليهم بسيطة واضحة بعيدة عن التشدد إقناعهم بأنهم شركاء في المشروع الذي نؤمن به وتمكينهم من تحقيقه في الواقع بكل مرونة و عزة نفس مع تحسيسهم بأن هذه الحركة جاءت لتنقلهم إلى فضاءات السعادة الحقيقية بكل حب وتقدير.

الأخت لعرابي فضيلة – معسكر

الانفتاح يعني بالنسبة لي هو قبول الآخر بكل ما تعنيه الكلمة مهما كانت توجهاتهم وميوله ورأيه.
الانفتاح يعني لي استيعاب الآخر ونحن حركة مجتمع السلم نقبل الكل ونرحب بالكل بدون عقدة ذلك أننا تجمعنا قواسم مشتركة كثيرة.

الأخ الشريف مهدي الطارف

الانفتاح هو الخروج بالحركة إلى الجماهير بشتى فئاتها وذلك لترسيخ أهداف الحركة ومبادئها في أذهان الناس دون استثناء مع الطموح إلى هيكلة هذه الجماهير في مؤسسات الحركة.


الأخت فاطمة الزهراء حمّايتي:

الملتقى في القمة من حيث من حيث التنظيم، من حيث المواضيع التي كانت تخدم هدف الحركة من الانفتاح،نتمنى أن يؤخذ ما تلقيناه بعين الاعتبار.

الأخ مبروك جمالي بسكرة:

على العموم الكل جميل و طيب، المكان، الإطعام ، الإيواء و ما زاد ذلك جمالا المعاملة الأخوية وكرم الضيافة أما المؤاخذة فهي عدم الانضباط في مواعيد الأشغال.

الأخ نور الدين العموري من العاصمة:

مكان رائع في تلمسان الحضارة والجو مريح والأجمل من ذلك الأجواء الأخوية التي تسود الجامعة والموضوع المطروح للنقاش ' الانفتاح و تحدي المستقبل ' .

الأخ محمد برحو من سيدي بلعباس:

الايواء مريح و الوجبات الغذائية في المستوى و لكن لاحظنا خلل كبير في التنظيم خصوصا فيما يتعلق بالشارات.

الأخ ولد الصديق ميلود من أدرار:

اتسمت الجامعة الصيفية لهذه السنة بعدة حلى جمالية جمال المكان وجمال الضيوف المدعوين، وطبيعة الحضور والمحاضرين والورشات المقترحة وأملي من ذلك أن يكون هناك نتاجا عمليا فعليا.

- الأخت زهية بن قارة- ميلة:
الذي ميز تلمسان كغيرها من أقطار الجزائر الضيافة والكرم و الابتسامة والبهجة في شفاه وأعين أبناءها، ثم ما جذبني حقا نظامها المعماري المميز أما عن الافتتاح فقد كان جوهرة نادرة يضاف لرصيد الحركة الزاخر لمثل هكذا محطات ،و أعظم ما ميزه كلمة الشيخ أبو جرة مع استحداث فرقة إنشاد رجاء أن يبقى هذا التقليد في الجامعات الصيفية المقبلة.

- الأخت فاطمة بوعلالم – سيدي بلعباس:
حقيقة أحسن بكثير من بومرداس من حيث سعة المكان و الناحية الجمالية له . عادة أخاف من حضور الافتتاح للإطالة لكن هذا الافتتاح كان في المستوى .

- الأخت فضيلة زوزو – ورقلة:
الاستقبال رائع في المستوى ،المنظمات كن يسرن بثقة و هو ما من المفروض حصوله، إقامة جيدة ينقصها شيء واحد هو المرشات،الافتتاح خرج بخرجة جديدة ،ما ميزه كلمات المنشطة لأول مرة في الجامعة الصيفية التنشيط يكون لأخت ،أيضا الفرقة الإنشادية شيء جديد.

- الأخ جمال ادريسي – الطارف
قالوا تلمسان قلنا طاعة وجبت سعيد جدا بهذه الجامعة الصيفية عاصمة الزيانيين تلمسان التي استقبلت الوفود بمشاعر الحب و الأخوة الصادقة، فللقائمين على هذا الجهد كل الشكر و الامتنان سائلا المولى السداد و الرشاد.

- الأخ مباركي الميلود – بشار
تضرب الحركة موعدا لجامعتها الصيفية بمدينة تلمسان و هي بهذا تضرب موعدا مع التاريخ لأن ما من شك أن تلمسان مدينة الحضارة و العراقة و الثقافة تستحق أن يكون لها شرف هذا الاحتضان نتمنى النجاح لهذه التجربة الأولى في هذه المدينة المضيافة و نحن لا نشك في قدرتها على ذلك وفقكم الله و سدد خطاكم.

- الأخ عبد الوهاب نوري – سطيف:
ما تميزت به الجامعة هذه السنة أنها أقيمت بولاية تاريخية ثقافية من الطراز الأول و هذا ما لمسناه و عشناه بداية بكرم الضيافة، ثانيا المكان الذي يعتبر مميزا و لائقا جدا من كل الجوانب، و ما زادنا ارتياحا و انبساطا هو نوع الحضور خلال جلسة الافتتاح و العدد المميز وقد زاد هذا الجو بهاء القاعة التي خصصت لحفل الافتتاح فجازى الله الجميع كل خير.
avatar
أمل المستقبل
Admin

عدد المساهمات : 616
نقاط : 3000698
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 06/05/2009
العمر : 24
الموقع : http://hmsyellel.yoo7.com

046877140 http://hmsyellel.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى